الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية تستقبل بعثة خبراء للاتحاد الأوروبى لمتابعة الاستفتاء على مشروع الدستور

استقبل السفير حمدى سند لوزا نائب وزير الخارجية بعثة خبراء الانتخابات التابعة للاتحاد الأوروبى الموجودة حالياً فى القاهرة للإعداد لمشاركة الاتحاد الأوروبى فى متابعة الاستفتاء على الدستور ، بحضور مساعدى وزير الخارجية لشئون المنظمات الدولية وللشئون القنصلية وسفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة.
وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أن اللقاء ناقش مشروع مذكرة التفاهم المقدم من الاتحاد الأوروبى لتوقيعه مع الحكومة المصرية لتنظيم قيام الاتحاد الأوروبى لأول مرة بإيفاد بعثة كاملة لمتابعة استحقاق انتخابى فى مصر وهو ما يأتى فى ضوء حرص الحكومة المصرية بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات على ضمان تنظيم عملية الاستفتاء على الدستور فى ظل متابعة دولية ومحلية كاملة .
أكدت رئيسة بعثة الخبراء خلال اللقاء على أن رغبة الاتحاد الأوروبى فى المشاركة فى متابعة الاستفتاء على الدستور والانتخابات البرلمانية القادمة تنبع من الأهمية الكبيرة التى يوليها الاتحاد الأوروبى لمصر فى ضوء مكانتها الاقليمية ورغبته فى دعم المرحلة الانتقالية الحالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.