الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 12:05 مـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التعليم يصرف إعانة عاجلة لـ 31 طالبا من غير القادرين بالمعهد القومي للأورام

وافق الدكتور محمود أبو النصر على صرف إعانة علاج عاجلة (مبلغ 1000 جنيه لكل طالب) من الطلاب المرضى غير القادرين في المعهد القومي للأورام ــ وعددهم 31 طالبا ــ مساهمةً في نفقات علاجهم . وجدير بالذكر أن هذه الدفعة هي الدفعة الثانية ، ليصل عدد الطلاب الذين تم صرف إعانات علاج لهم 380 طالبا .
أكد عادل شحاتة مدير عام التأمين على الطلبة أن اللجنة المختصة بالتأمين والمكونة من سمير عبد الحميد، عادل خميس مبروك وناجي سعد محمد ـ قد واصلت متابعاتها وقامت بحصر أسماء الطلاب المرضى الذين توافرت فيهم شروط الاستحقاق المادي من واقع سجلات المرضى بالمعهد القومي للأورام ، وبحث الحالة الاجتماعية وبيان قيد كل طالب بالعام الدراسي الحالي 2013/2014 .
وأشار شحاته الى أنه بناء على القرار رقم 164 لسنة 1988 ، والقرارات اللاحقة المنظمة للتأمين ، وافق الوزير على صرف إعانات العلاج المشار إليها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy