الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:40 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجماعة الإسلامية : سنسترد ميدان التحرير فى ذكرى الثورة ..وانتظروا المفاجأة

تخطط جماعة الإخوان والمسلمين والجماعة الإسلامية لتصعيد الأحداث قال محمد حسان، المتحدث باسم حزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية والقيادي بتحالف دعم الشرعية، إن "25 يناير المقبل سيشهد حشدا كبيرا في الشارع وسيكون بداية لثورة جديدة".
ونفى حسان، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أن تكون هناك نية لدى التحالف لاستخدام العنف في مظاهرات ذكرى الثورة، مؤكدا أن "المتظاهرين سيردون العنف بالعنف فقط حال ظهور البلطجية الذين اعتدوا على المتظاهرين من قبل باستخدام السلاح الأبيض والمولوتوف".
وقال: "حين يستخدم العنف ضد البلطجية يكون دفاعا عن النفس".
وحول المواجهات مع الشرطة، أوضح حسان أن "أقصى ما يمكن للمتظاهرين استخدامه ضدها هو الحجارة"، مؤكدا أن "الشرطة لن تكون مستهدفة".
ولفت إلى أن "الشعب سينزل، وحينها لن يواجهه الجيش لأن الجيش لن يقتل شعبه".
وحول نية التحالف التظاهر بميدان التحرير، أكد حسان أن "التحرير ليس هدفا للمظاهرات وإنما هو رمز للثورة، وسيتم استرداده"، مشيرا إلى أن "المظاهرات ستكون بكل الميادين وستمثل مفاجأة للجميع".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.