الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة القاهرة تخصص بودى جاردات لتفتيش طالبات الاخوان للبحث عن الاسلحة

بعد تكرار دخولهن الجامعة بالاسلحة و ارتكاب جرائم ارهابية أكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، تزويد الأمن الإدارى بمجموعة من الفتيات من خريجى كلية التربية الرياضية، لتفتيش حقائب السيدات والطالبات عند دخولهن الجامعة.
وأوضح رئيس جامعة القاهرة، فى تصريحات صحفية، أنه تم الاتفاق مع وزارة الداخلية لتأمين الحرم الجامعى من الخارج، مع الاستعداد للتدخل السريع فى حال حدوث أعمال شغب أو عنف داخل الحرم أو الكليات لحماية الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين ومرافق الجامعة، وسيكون للشرطة مهمة تأمين الجامعة من الخارج مع الاستعداد للتدخل السريع، وتم الاتفاق على تدريب أفراد الأمن المدنى وتزويدهم بوسائل الدفاع عن أنفسهم.
وأضاف نصار، أن الفصل الدراسى الثانى سيشهد إجراءات واضحة وفعالة للتعامل مع أى أعمال شغب أو عنف تهدد استقرار العملية التعليمية، مشيراً إلى أنه تم إصلاح كاميرات المراقبة التى تم إتلافها بالحرم الجامعى خلال الأحداث التى شهدتها الجامعة قبل نهاية الفصل الدراسى الأول، وجار تركيب كاميرات مراقبة بالكليات خارج الحرم الجامعى، كالطب والطب البيطرى والزراعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.