الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو دياب يمنع مدحت العدل من الترشح لرئاسة نادى الزمالك

عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجه المؤلف والشاعر مدحت العدل رسائل لجمهوره ومتابعيه يؤكد فيها أنه كان يتمنى الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات التي ستعقد قريباً، ولكن ارتباطه بكتابة مسلسل "الشهرة" للنجم عمرو دياب حال دون ذلك.
وكتب العدل في تغريدة قصيرة قائلاً "كنت اتمنى الترشح، ولكن كل الظروف داخل النادي الحبيب وظروفي الخاصة تمنعني، ورحم الله أمرئ عرف قدر نفسه، نقف مع نادينا دون مناصب وشكراً للثقة".
وكان عدد كبير من متابعي مدحت العدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد طالبوه بالترشح لرئاسة النادي، وهي المسئولية التي أكد العدل عدم قدرته على تحملها في الوقت الراهن لارتباطه بعقود عدد من المسلسلات والبرامج.
يذكر أن مدحت العدل احتفل مؤخراً بحفل توقيع ديوانه "رصيف نمرة 5"، والذي يجمع عدد كبير من اﻷغاني التي قام العدل بكتابتها على مدار مسيرته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.