الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:41 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيهاب رشدي : دخول اتصالات مصر بالبورصة المصرية يتيح لها فرصا تنافسية قوية

صرح إيهاب رشدي، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي بشركة اتصالات مصر، بأن دخول اتصالات مصر بالبورصة المصرية يتيح لها فرصا تنافسية قوية بعد خروج فودافون وموبينيل ليجعلها الوحيدة من قطاع المحمول بالبورصة، مما يزيد من جاذبية أسهم الشركة للمستثمرين الأجانب والمصريين.
وأكد رشدي أنه يجب عدم الارتكاز على ميزة واحدة لاتخاذ قرار الطرح، ولكن يجب أيضا أن يرى المستثمر النتائج المالية القوية للشركة، والخطط المستقبلية لتوسعاتها، بالإضافة إلى ضرورة أن تكون السوق مشجعة للاستثمار مما يحمي أسهمها من أي اضطرابات طارئة.
وأكد رشدي أن هناك اتصالات لدراسة الخيار الأفضل لطرح أسهمها بالبورصة والسوق المناسبة لها، سواء داخل البورصة المصرية أو خارجها، متوقعا أن تنتهي الدراسة قريبا، خاصة بعد المؤشرات الإيجابية التي شهدتها البورصة المصرية مؤخرا، في ضوء التفاؤل بعودة الأوضاع الاقتصادية إلى طبيعتها بما يؤثر إيجابيا على قرار الطرح بالبورصة وفي إطار أجواء من العدالة والشفافية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.