الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”باسم يوسف” يرد: اقتبست مقالى من كاتب أجنبى ولم أسرق كتابات أحد

دافع الإعلامى الساخر باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" عن اتهامه بسرقة أحد المقالات الأجنبية ووضع اسمه عليها ليصبح هو الكاتب الحقيقى للمقال المنشور فى الزميلة الشروق أمس بعنوان "لماذا لا يهتم بوتين؟"
وأكد باسم أنه اقتبس مقاله من كاتب أجنبى ونسى أن يكتب المرجع فى النسخة الورقية من جريدة الشروق ولكنه صحح ذلك عبر النسخة الإلكترونية
وكتب باسم ردا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك على اتهامه بالسرقة قائلا
"يوم الثلاثاء هو اصعب ايام الأسبوع بالنسبة لفريق البرنامج حيث يتم فيه إنهاء كتابة الحلقة و تحضير الضيوف لليوم الثاني. و لذلك يحدث في بعض الأحيان ان يسقط سهوا بعض من النقاط من مقالتي الأسبوعية في الشروق. في اخر مقال قررت ان اجرب النقل عن موقع سياسي أجنبي من وجهة نظر مختلفة لازمة القرم. فقد وجدت فيه وجهة نظر مثيرة للجدل احببت ان اعرضها. تنبهت في الصباح الباكر لخطأ في اول المقال فقمت بتصحيحه و لكن للأسف سقط مني سهوا اخر سطرين المذكور فيهم اسم و كاتب المقال الأساسي و كاتب اخر اقتبست منه بدرجة اقل. لم اتنبه للخطأ الا متأخراً بسبب ضغط العمل طوال اليوم و تم التصحيح في النسخة الالكترونية للجريدة و اعتذرت على حسابي الشخصي على تويتر بعد التنويه عن المصدر.
مرة أخرى اعتذر بشدة للخطأ الناتج عن ضغط العمل . و شكرًا للقراء الأعزاء"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.