الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الطيب” يؤكد على عمق الروابط بين الأزهر وسلطنة عمان

أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، أهمية الروابط العميقة الضاربة في جذور التاريخ بين الأزهر الشريف وسلطنة عُمان، التي تعد نموذجًا يُحتذى به في علاقات الأشقاء.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم، يوسف بن علوي بن عبد الله، وزير الشئون الخارجية بسلطنة عُمان، والوفد المرافق له، بمقر مشيخة الأزهر بالقاهرة.
وأكد وزير الشؤون الخارجية بسلطنة عُمان تقديره البالغ للأزهر الشريف، والدور الذي يقوم به في ترسيخ مبادئ الوسطية في الإسلام ونشرها في العالم العربي والإسلامي، مشيدًا بالدور المهم الذي يقوم به الإمام الأكبر في الفترة الراهنة التي تمر بها أمتنا العربية والإسلامية.
ومن جانبه أعرب الإمام الأكبر عن شكره لسلطنة عُمان قيادة وشعبا، لمواقفها الداعمة لمصر، وقال: نحن في الأزهر نُقدر دور سلطنة عُمان وقياداتها في خدمة الأمة العربية والإسلامية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.