الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موجة تجميع من قبل صناديق الاستثمار المحلية عند الاسعار الحالية للأسهم

قالت نهال جمال الدين خبيرة أسواق المال إن السوق تشهد موجة تجميع من قبل صناديق الاستثمار المحلية عند الاسعار الحالية للاسهم, بعد عمليات البيع المكثفة التي قامت بها تلك الصناديق قبل نحو اسبوعين وأدت الى تسييل الاجزاء الاكبر من محافظها.
وأضافت جمال الدين أن الصناديق والمؤسسات المحلية ومعها بعض الصناديق الاجنبية تحاول الضغط على اسعار الاسهم كي تتمكن من تجميع أكبر كمية ممكنه من الاسهم في ظل التوقعات القوية بصعود قوي للسوق فى الشهور المقبلة خاصة قبيل موعد إجراء الانتخابات الرئاسية وبعدها مباشرة.
وأوضحت أن العديد من الاسهم تشهد عمليات شراء استباقية خاصة نوعية الاسهم التي ترتبط بأنباء إيجابية متوقعة فى الفترة المقبلة في قطاعات العقارات والاستثمارات والغزل والنسيج بجانب بعض أسهم المضاربات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.