الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على كواليس حلقة اليوم من برنامج باسم يوسف

انتهى الإعلامي الساخر باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" على قناة "mbc مصر"، والذي يذاع كل جمعة من تصوير حلقته الأخيرة قبيل البدء في إجازة شم النسيم.
ويقوم الإعلامي باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" في حلقة اليوم الجمعة في أولي فقراته بالإعلان عن المسابقة التي دشنها "باسم" بين بعض الإعلاميين للحصول علي جائزة احلي "هاج"
كما خصص باسم الفقرة الثانية للسخرية من "كومبارس" الانتخابات الرئاسية من راغبي الشهرة الذين التقطت لهم عدسات الكاميرات لقاءات أما اللجنة العليا للانتخابات.
ويأتي الجزء الثاني من الحلقة للسخرية من مرشحي الانتخابات الرئاسية المصرية الكبار، وهم حمدين صباحي والذي شبهه بالمصارع "تربل إتش"، ومرتضى منصور الذي أهدى له أغنية "مصر هي أمك"، واللافت للنظر هو عدم سخرية باسم من المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي بنفس المساحة التي اختص بها الآخرين، واكتفى بالإشارة إليه فقط.
كما واصل باسم تذكير المصريين بجهاز علاج فيروس سي والإيدز، الذي اخترعته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذكرهم باقتراب يوم 30 يونيو الذي يتم فيه بدء علاج المصريين بالجهاز.
وفي الفقرة الأخيرة يستضيف باسم يوسف الفنانة السورية لينا شاماميان ذات الأصول الأرمينية؛ حيث تحدثا عن أحدث أعمالها ومشوارها الفني، فضلاً عن إحيائها عدة حفلات في مصر خلال الفترة المقبلة، كما قدمت لينا باقة من أغانيها المتميزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.