الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:33 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ”حلاوة روح”.. الرقابة تهدد بوقف عرض ”جيران السعد” بسبب ”الشخرمة” و”الجلاشة”

أكدت مصادر فنية أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية طالبت المنتج احمد السبكي بحذف احدى عبارات فيلم "جيران السعد" المعروض حاليا, والذي أجازته الرقابة فعليا قبل طرحه جماهيريا. وأصدرت الرقابة قرارا بوقف عرض الفيلم, الذي يقوم ببطولته سامح حسين, ورفع النسخ من دور السينما, لحين حذف العبارات المقصودة, وذكرت الرقابة أنها ستمنع عرض الفيلم نهائيا في حال تمسك صناعه بالمشهد.
وكانت الرقابة قد اصرت على حذف عبارتين من الفيلم هما "هنعمل معاك الجلاشة" و"احنا هانشخرمه"من الفيلم. ومن جانبه أكد المنتج أحمد السبكي على أن العبارات التي أصر رئيس الرقابةعلى حذفها هى عبارات عادية ولا تخدش الحياء،وأنه أضطر لكتم الصوت لمنع ظهورها فى النسخ المعروضة.
تدور احداث فيلم"جيران السعد" حول مجموعة من الجيران تحدث لهم مجموعة من المشكلات بسبب اطفالهم ليجدوا انفسهم في دوامة من التعقيدات, ويكتشفوا في النهاية ان عليهم التعاون مع بعضهم البعض من أجل تجاوز الأمر. الفيلم من بطولة سامح حسين, ميرنا المهندس, سعد الصغير ومنة عرفة, ومن اخراج تامر بسيوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.