الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:30 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بروس ويليس يأمر بناته بالاحتشام

أمر النجم الأمريكي بروس ويليس بناته بالاحتشام وارتداء المزيد من الملابس، وذلك بعد رؤيتهن مؤخراً في حفل فني وهن يرتدين ملابس كاشفة لأجزاء كبيرة من أجسامهن.
بروس لا يرغب في أن يرى ابنته تتحول إلى نجمة تكشف الكثير من جسدها مثل باريس هيلتون ولينزي لوهان وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" المعني بأخبار المشاهير أن بروس (59 عاماً) شعر بـ "الخزي الشديد" عندما رأى ابنته الكبرى الممثلة الصاعدة رومر (25 عاماً) وهي ترتدي ملابس كاشفة لجزء كبير من جسمها، محملاً زوجته السابقة ديمي مور مسؤولية ما حدث.
ونقل الموقع الإلكتروني عن أحد المصادر قوله: "شعر بروس بالخزي وكما يعلم الجميع فهو في الحقيقة رجل محافظ جداً ولا يحب أن يرى ابنته تستعرض بجسدها العاري".
وأضاف المصدر: "بروس يعتقد أن زوجته السابقة كان يجب عليها أن تكون مثلاً يحتذي به لبناتها، معتبراً أنه لو لم تكن كذلك لما كشفت رومر جسدها وسببت له الشعور بالحرج، لكنه أخبر رومر بأنها في سن يسمح لها بعمل ما تريد وأنه لا يمكن أن يخبرها بما عليها ارتداؤه".
وأوضح المصدر أن "بروس لا يرغب في أن يرى ابنته تتحول إلى نجمة تكشف الكثير من جسدها، مثل باريس هيلتون ولينزي لوهان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.