الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:40 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بطل ”تيتانك” يشترى حماما مخلوطة مياؤه بفيتامين ”سى” بـ 70 مليون جنيه

أكدت عدة تقارير أجنبية اليوم , أن النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو اشترى منزلاً جديدًا بقيمة 10 ملايين دولار، مزودًا بأدشاش في الحمامات خلط ماؤها بفيتامين "سي"، وبأرضية عاكسة للحرارة، بالإضافة إلى خاصية تنقية الماء والهواء وتعطيره.
وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكيتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن المنزل الجديد الذي اشتراه ليوناردو (39 عامًا) والمكون من أربعة طوابق وبه غرفتا نوم، يقع في منطقة جرينويتش، بولاية نيويورك الامريكية.
يذكر أن ليوناردو انتابه مؤخًرا هوس شراء العقارات، حيث دفع الشهر الماضي ثمانية ملايين دولار قيمة منزل اشتراه بالقرب من منزل آخر صديق للبيئة ثمنه أربعة ملايين دولار، ومملوك له أيضًا.
كان الممثل الوسيم اشترى في فبراير الماضي منزلًا آخر بقيمة 5.2 مليون دولار في منطقة "بالم سبرينجز" بولاية كاليفورنيا الامريكية، يضم ست غرف نوم ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1965.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.