الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأباصيرى: حزب النور يلعب دور ”حصان طروادة” للإخوان

قال الشيخ محمد الأباصيرى الداعية السلفى، إن حزب النور و حاضنته الفكرية "الدعوة السلفية بالإسكندرية" يمثلان أكبر خطر تواجهه مصر في الفترة الحالية و ربما هو أكبر خطرٍ تواجهه في تاريخها الحديث .
موضحاً ان هذا الحزب و حاضنته الفكرية أخطر في حقيقة الأمر من الإخوان الإرهابية و التنظيمات الإرهابية معًا ، و هو أشبه ما يكون بقنبلةٍ موقوتةٍ سيكون انفجارها شديدًا و مُريعًا جدًا يَهُزُ أنحاء المعمورة إنْ لم يتم إبطال مفعولها و حظر الحزب و الدعوة من الحياة السياسية و العامة و الحجر عليهما في أسرع و أقرب وقت ممكن بحسب تعبيره.
واضاف الاباصيرى، فى تصريحات صحفيه، ان الحزب يعمل بتوجيهٍ و إرشادٍ من الدعوة منذ سقوط الإخوان على القيام بدور حصان طروادة و الذي يعود الإخوان من خلاله مرة أخرى من خلال سيطرته على البرلمان و منْ ثَمَّ تشكيل الحكومة على حسب ما ينص الدستور الجديد . و من خلال "الحكومة السلفية" تعود الإخوان مرة أخرى لتعمل مباشرة على تفكيك الجيش و تفتيت الدولة و تقسيمها و ذلك استئنافًا لمشروع الشرق الأوسط الجديد .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.