الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المركز الاسلامي بالنمسا يدين مقتل جنود رفح ويطالب الحكومة المصرية بوضع إجراءات مشددة ضد عناصر الإرهاب

دعا المركز الاسلامى فى مدينة "ليوبن"النمساوية الحكومة المصرية إلى اتخاذ أقصى درجات المواجهة مع عناصر الإرهاب للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة، التي تحاول تعطيل مسيرة الاستقرار والتنمية في مصر .
وقال بهجت البيبه رئيس المركز أن حادث مقتل 4 جنود أمن مركزي في مدينة رفح هو حادث مأساوي يتكرر في أيام ذات قدسية دينية خاصة وبدماء باردة ،مع جنود يدافعون عن أرض مصر المباركة ويصون حدودها ونحتسبهم عند الله شهداء ونتوجه بالعزاء إلى أسرهم وندعو لهم بالرحمة والمغفرة .
وأشار البيبه إلى أن مرتكبي هذه الجرائم لا يمكن أن ينتموا إلي أي عقيدة ،فالأديان بريئة من الإرهاب ومن الغدر بالأبرياء وان هؤلاء الإرهابيين امتلأت قلوبهم بالحقد على مصر بعدما خطت خطوات ناجحة بانجاز الدستور والانتخابات الرئاسية ويسعون الى زعزعة الاستقرار بها ولكن كل خططهم ستفشل وستمضى مصر فى طريق التقدم والسلام بإذن الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.