الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:34 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفتش بوزارة الأوقاف: نراقب ترشيد الكهرباء في الإدارات والمساجد بشكل متواصل

قام الشيخ ربيع محمد مفتش بوزارة الأوقاف، بوصف تصريحات وزير الكهرباء بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء فى الوزارات والمؤسسات الحكومية بأنها خطوة عملية للنهوض باقتصاد البلاد،مشيرا إلى أن ترشيد الاستهلاك على كافة المستويات يعد تمهيد قوى لصناعة قواعد اقتصاد مصر.
وأضاف إن وزارة الأوقاف تتابع بشكل مستمر تعليمات الوزير بضرورة ترشيد استهلاك المساجد ويتم مراقبة ذلك من خلال مفتشيها على مستوى الجمهورية بمديرياتها وادارتها ليس من أجل توجيهات الدولة فى هذا الشأن وإنما من منطلق توجيهات ربانيه تؤكد على عدم الاسراف وضرورة التوسط والاعتدال فى كل الأمور،حيث يقول الله تعالى في كتابه العزيز: (وَكُلُوا وَاشْرَبُوا وَلَا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.