الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:52 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الاوقاف :استقالة شيوخ النور تمثيلية و لن نسمح لهم بالخطابة

فيما قالت مصادر انها تمثيلية و ان الوزارة لن تسمح لهم بالعودة قال محمد عز، وكيل وزارة الأوقاف، إن خطوات اعتزال مشايخ الدعوة من العمل السياسي لم يتم عرضها على الوزارة إلى الآن، مؤكدًا أن هناك شروطًا أخرى.
وأضاف أنه لابد من وجود ضمانات يقدمها هؤلاء المشايخ بعدم العودة للسياسة مرة أخرى بالقول أو بالفعل، مشيرًا إلى أن الوزارة وضعت اختبارات لمن يرغب في الحصول على تصريح، وجميع المشايخ سيخضعون لها، ولا توجد استثناءات في تطبيق القانون.
في السياق نفسه، قالت مصادر داخل حزب النور، إنه تم الاتفاق على عدم ظهور مشايخ الدعوة السلفية، أمثال الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة، في جميع المؤتمرات الانتخابية التي سيعقدها الحزب قبل الانتخابات المقبلة، خوفًا من تصنيف الحزب على أنه «إسلامي»، مؤكدة أنه تم الاتفاق على تجنب ذكر الشريعة الإسلامية في الدعاية الانتخابية، والتركيز على المشكلات الاقتصادية والسياسية التي تعاني منها الدولة وكيفية معالجتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy