الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 05:20 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

يسرا اللوزي تبدأ تصوير مسلسل ”السراب” مع خالد النبوي

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

بدأت الفنانة يسرا اللوزي تصوير حلقات مسلسلها الجديد "السراب"، الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي. يتكون المسلسل من عشر حلقات، ومن المتوقع أن يتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية. يتناول المسلسل مجموعة من العلاقات المعقدة في إطار اجتماعي مشوق، مسلطًا الضوء على موضوعات الخيانة، الحب، والتضحية. العمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم، هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، وأحمد مجدي.

نجاح مسلسل "صلة رحم"


بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "صلة رحم" في الموسم الرمضاني الأخير، حاز العمل على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد. قامت يسرا اللوزي بدور ليلى، الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث يؤدي لإجهاضها وفقدانها للرحم، مما يدفع زوجها إلى تأجير رحم امرأة أخرى للحصول على فرصة أخيرة للإنجاب. المسلسل من بطولة إياد نصار وأسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.

فيلم "ليلة العيد" يسرا اللوزي في السينما

عرض في يناير الماضي فيلم "ليلة العيد" الذي شاركت في بطولته يسرا اللوزي بجانب النجمة يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب. الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز وتأليف أحمد عبد الله، وتدور أحداثه في إطار درامي حول قضايا المرأة ومعاناتها مع بعض الرجال الذين لا يفهمون حقوقهن.

إيمي سمير غانم تنعي والدة يسرا اللوزي

نعت الفنانة إيمي سمير غانم والدة الفنانة يسرا اللوزي عبر حسابها على إنستجرام، حيث كتبت: “حبيبتي وأختي وصاحبتي ربنا يقويكي ويصبرك. عارفة إن فراق الأم ده صعب والأب كمان أوي أوي. إن شاء الله هنقعد معاهم في الجنة”. شيعت يسرا اللوزي جثمان والدتها يوم الجمعة 10 مايو 2024، من مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، بحضور عدد كبير من نجوم الفن. ارتدت يسرا تيشيرت أبيض ووضعت الحجاب فور وصولها إلى المسجد.

اقرأ أيضًا:

يسرا اللوزي تكشف لـ المُوجز كواليس مسلسل صلة رحم

موضوعات متعلقة

nawy