الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى الناظر يدعو الناس لإغلاق التكييفات يوم 30 أغسطس للمساهمة فى عدم قطع الكهرباء

دعا الدكتور هانى الناظر، الرئيس السابق للمركز القومي للبحوث، المصريين إلى تبنى فكرة غلق أجهزة التكييف فى المنازل ليوم واحد حتى يشاركوا من لا يمتلكون تلك الأجهزة فى تحمل الحرارة.
وقال "الناظر" فى تدوينة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "يوم من غير تكييف" أرجو أن تتبنوا معي نشر هذه الدعوة علي صفحاتكم ومواقعكم الإخبارية وليكن يوم السبت ٣٠ أغسطس فنغلق جميعًا أجهزة التكييف في منازلنا ليوم واحد لنشارك من لا يملكون تلك الأجهزة تحملهم للحرارة.
وأضاف: "ولنتذكر أننا حتي سنوات قليلة لم نكن نملك تلك الرفاهية في منازلنا وهذه الخطوة سوف تساهم بشكل رمزي في عدم انقطاع الكهرباء علي الجميع في ذلك اليوم وتقلل من حرارة الجو ورسالة للدولة أننا يمكن أن نشارك دائمًا بصورة إيجابية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.