الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:12 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الشباب والرياضة يعلن عن موعد تسليم الملاعب بالمحافظات

ناقش المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم مع وكلاء الوزارة من رؤساء الإدارات المركزية المختلفة ومدراء العموم، الخطة الإنشائية لوزارة الشباب والرياضة فى الفترة المقبلة، والبرامج والأنشطة المنفذة من قبل الوزارة والتى تقدم للنشء والشباب فى جميع المنشآت الشبابية والرياضية بمختلف المحافظات.
وأعلن عبد العزيز عن موعد الانتهاء من مشروع تطوير الألف ملعب لكرة القدم بمختلف المحافظات، منوها بأنه سيتم استلام الملاعب بشكل كامل وافتتاحها مع نهاية شهر سبتمبر المقبل، مشيرا إلى أن هذه الملاعب ستتيح للشباب ممارسة لعبة كرة القدم داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية دون عوائق.
وأضاف أن الوزارة ستقوم بتطوير المركز الأوليمبى الرياضى لما يمثله من دور مهم نحو إعداد الأبطال الأوليمبيين من خلال التدريب بمنشآته، بالإضافة إلى متابعة أعمال التطوير الجارية بمركز شباب الجزيرة والانتهاء منها فى الوقت المحدد، كاشفا عن افتتاح استاد أسوان الرياضى خلال حفل مميز، يختتم بالمباراة الودية المقرر أن تجمع منتخب مصر القومى لكرة القدم مع منتخب كينيا فى نهاية الشهر الجارى، مكلفا جميع المعنيين بالوزارة بالتخطيط الجيد لحفل افتتاح الاستاد. كما قام وزير الشباب بجولة تفقدية لمركز شباب الجزيرة النموذجى للتعرف على المنشآت والملاعب الجديدة به والتطورات التى تمت به وخطة عمله للمرحلة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.