الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:04 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك ضد نهضة بركان
الزمالك ضد نهضة بركان

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب واللاعبين بالتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية .

حقق الزمالك الفوز علي نظيره نهضة بركان بدف نظيف في نهائي كأس البطولة ليتغلب الفريق بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2 لنادي الزمالك.

وزير الرياضة يشيد بأداء الزمالك أمام نهضة بركان

أشاد وزير الشباب والرياضة بالروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين مؤكداً أن هذا التتويج باللقب يعكس التفوق والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبون، ويعزز مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الإفريقية.

وزير الرياضة يتمني تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا


أكد وزير الشباب والرياضة تمنيه أن يتوج النادي الأهلي بلقب بطولة الأبطال الإفريقية خلال مباراة العودة أمام فريق الترجي التونسي على استاد القاهرة الدولي أيضا يوم السبت المقبل لتكتمل سعادة جماهير كرة القدم المصرية ولتكون بطولة السوبر الافريقي بين قطبي الكرة المصرية.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy