الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شباب ”الإخوان” يطالبون محمود حسين بالرحيل عن الجماعة فوراً

هاجم بعض شباب جماعة الإخوان، الدكتور محمود حسين القيادي بمكتب الإرشاد، والأمين العام للتنظيم، عقب بيانه الذي أعلن فيه تبرؤ التنظيم من أي مبادرات سياسية تتضمن التصالح مع النظام الحالي، متهمينه وغيره من قيادات الجماعة بالمسؤولية عن الأزمة الحالية ويطالبونهم بالرحيل.
قال محمد فرج، مسؤول شعبة إخوان المنوفية، "إن محمود حسين يعلم جيدًا أن قواعد التنظيم لن تقبل بالمصالحة حتى وإن بدا للبعض غير ذلك، ولكنه يصر دائمًا على استفزاز قواعد التنظيم، بالبيانات التي تخرج تباعًا تحمل اسمه".
وأضاف فرج أن قيادي الإرشاد، أعلن أن الجماعة شاركت في وضع رؤية شاملة لإنقاذ الوطن من كوارث حكم سلطة الانقلاب، حسب زعمه، وتقديم حلًا متكاملًا وعادلًا وخارطة طريق وطنية ضمن الرؤية الاستراتيجية التي أصدرها ما يسمى بـ"التحالف الوطني لدعم الشرعية" في نوفمبر 2013، متساءلا: "لماذا لم تكن تلك الرؤية موجودة حينما اعتلى محمد مرسي سدة الحكم؟ولماذا لم ينجح مرسي في إنعاش الاقتصاد؟"
وشدد فرج على أن "حسين ورفاقه من قيادي الإخوان في مكتب الإرشاد هم المسؤولين عما يواجهه التنظيم"، مطالبًا إياهم بالرحيل.
من جانبه، قال محمد رضوان، أحد شباب التنظيم "إن بيانات حسين تحصيل حاصل، ولا قيمة لها في ظل تصاعد الضيق لدى الصف الإخواني من سياسات القيادات الموجودة بالخارج، ولن يستطيع بيان أو غيره أن يوقف نشاط شباب التنظيم ضد الداخلية في الشوارع من حرق سيارات أو خلافه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.