الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..وصول اردوغان وجهاز مخابراته الى قطر


استقبل أمير قطر “تميم بن حمد آل ثاني”، اليوم الإثنين، بمراسم رسمية في الديوان الأميري بالدوحة، رئيس الجمهورية التركي “رجب طيب أردوغان” حيث عُزف النشيد الوطني للبلدين خلال مراسم الاستقبال، وتم تقديم الوفود للزعيمين.
وعقب المراسم انتقل أردوغان لاجراء لقاء ثنائي مع أمير قطر، حيث من المقرر أن يترأس الزعيمان اجتماعا على مستوى وفدي البلدين، إذ سيرافق أردوغان في الاجتماع، كل من وزير الطاقة والموارد الطبيعية “طانر يلدز″ ورئيس جهاز الاستخبارات التركي “هاكان فيدان”، ووزير النقل والبحرية والاتصالات الأسبق “بن علي يلدرم”.
كما سيقيم أمير قطر، عقب الاجتماع مأدبة غداء على شرف الرئيس التركي.
وتعد هذه أول زيارة لأردوغان لدولة عربية منذ تسلمه رئاسة الجمهورية نهاية الشهر الماضي، وهي الزيارة الثالثة لأردوغان، على الصعيد الدولي، بعد زيارتين أجراهما إلى جمهورية شمالي قبرص التركية وأذربيج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.