الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الهيئة العامة للاستثمار تعلن مشاركتها في قمة مصر الاقتصادية بمدينة شرم الشيخ

أكد مدير الاستثمار بالهيئة العامة للاستثمار فوزي المانع على اهتمام الهيئة بالخطوات الإصلاحية التي تتخذها الحكومة المصرية لجذب الاستثمارات.
أشار المانع قال خلال زيارته للقاهرة أن «هيئة الاستثمار» ستشارك في قمة مصر الاقتصادية المنتظر إقامتها بمدينة شرم الشيخ شهر فبراير المقبل، مؤكدا على متابعته لخريطة المشروعات التي تطرحها الحكومة المصرية والمشروعات التي سيتم عرضها خلال مؤتمر القمة.
قال المانع أنه تم لقاء مع وزير الاستثمار المصري أشرف سالمان بحضور عدد من المسؤولين بوزارة الاستثمار، بحثوا خلالها سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الطرفين ومناقشة العلاقات الاستثمارية المصرية الكويتية.
وأشار إلى أن الفرص المصرية التي عرضها وزير الاستثمار المصري تهدف الى رفع معدلات النمو وتهيئة المناخ الجاذب للاستثمار وتخفيض عجز الموازنة وتوفير فرص العمل وتقليل معدلات الفقر والبطالة من خلال برنامج اجتماعي اقتصادي مدعوما بحزمة من التعديلات التشريعية والإصلاحات الإجرائية الاقتصادية، والقوانين الخاصة بجذب الاستثمارات وحماية وضمان حقوق المستثمرين وإنفاذ العقود وفض منازعات الاستثمار، بجانب إطلاق عدد من المشروعات التنموية العملاقة لتحفيز النمو الاقتصادي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.