الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”خناقة ” كبري بين أيتن عامر وقمر اللبنانية

خلاف حاد شهدته كواليس الفيلم السينمائي الجديد "حصل خير " حيث وقعت مشادة كلامية بين بطلتي الفيلم الفنانة المصرية آيتن عامر واللبنانية قمر، وصلت في نهاية الأمر الى تشابك بالأيدي.
ويتردد أن قمر تتعامل بتعال وكبرياء مع فريق العمل ، وهو مالم تقبله ايتن ، لذا قررت تنبيه قمر حول طريقتها حتى تغيرها معها، إلا ان قمر أصرت على انها تتعامل بطبيعية شديدة، وهو ما جعل الأمر يتفاقم لينتهي بينهما على ألا تحدث احداهما الاخرى.
وقعت المشاجرة عندما حجز السبكي منتج الفيلم استديو خاصا لتسجل فيه كلتاهما الدويتو الذي سيجمعها بالمطرب سعد الصغير، حيث طلبت قمر من السبكي ان تسجل في البداية وألا تكون آيتن موجودة في الاستوديو.
وعندما وصلت قمر الاستديو وجدت آيتن واستاءت كثيرا ولم تسلم عليها وطلبت من السبكي إخراجها ، مما دفع آيتن الى التشابك معها وتوبخها امام الموجودين الذين تدخلوا بعد ذلك لفض النزاع.
"حصل خير" من تأليف سيد السبكى، وإخراج إسماعيل فاروق، و إنتاج أحمد السبكى، ويشارك فيه سعد الصغير، أمينة، ايتن عامر، قمر محمد رمضان، كريم محمود عبد العزيز، بدرية طلبة، محمود الليثى، الطفلة جنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.