الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 12:31 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السفارة المصرية في الجابون استقبلت فريق النادي الأهلي لكرة اليد

شارك فريق النادي الأهلي لكرة اليد رجال في النسخة 31 لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس لكرة اليد التي أُقيمت خلال الفترة من 14 إلي 25 /5/2015 في العاصمة الجابونية ليبرفيل، ببعثة قوامها 23 فرد، حيث شاركوا في المنافسات التي جرت علي مدار الفترة من الجمعة الموافق 15/5 وحتى الأحد الموافق 24 /5/2015.
وحصدت بعثة النادي الأهلي المركز الثاني والميدالية الفضية بعد الفوز في جميع مبارياته والتعرض لهزيمة وحيدة من فريق الترجي التونسي في المباراة النهائية بنتيجة 26-27 بعد تقديم أداء مشرف والتي عقدت مساء الأحد 24 مايو الجاري. وقد قامت السفارة بمصاحبة الفريق منذ لحظة وصوله إلي ليبرفيل وقدمت كافة أوجه العون والمساعدة اللازمين لتأمين مشاركة مريحة وإقامة موفقة للفريق خلال المشاركة في البطولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.