الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 02:58 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. حقيقة الأنفاق السرية بين مصر وغزة ورعب فى جيش الاحتلال من مفاجآت المقاومة

الأنفاق السرية بين مصر وغزة
الأنفاق السرية بين مصر وغزة

الجيش المصري ، فى تطور سريع للأحداث والإدعاءات الاسرائيلية الكاذبة التى تتزامن مع هجمات جيش الاحتلال الغاشم على قطاع غزة أكد مصدر مصري رفيع المستوى، أنه لا توجد أية اتصالات مع الجانب الإسرائيلي بشأن الادعاءات بوجود أنفاق على حدود قطاع غزة مع مصر.

وأضاف المصدر المصري، أن إسرائيل توظف هذه الادعاءات لتبرر مواصلة عملية رفح وإطالة أمد الحرب لأغراض سياسية، مؤكدا أن إطالة أمد الحرب هدف إسرائيلي للتهرب من أزماتها الداخلية.

وفى وقت سابق نفى مصدر أمني أنه لا صحة لما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح.

وقد صرح العقيد أ.ح غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة؛ بأن القوات المسلحة المصرية تجرى تحقيقا بواسطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودي برفح.

قال المتحدث العسكرى للقوات المسلحة فى وقت سابق أن القوات المسلحة المصرية تجرى تحقيقا بواسطة الجهات المتختصة حيال حادث اطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودى برفح مما أدى الى استشهاد لأحد عناصر التأمين .

اقرأ أيضا:

عاجل.. نتنياهو يرفض قرار الجمعية العامة بشأن عضوية فلسطين

أبو عبيدة يتسبب في اشتعال تل أبيب بالمظاهرات المطالبة برحيل نتنياهو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy