الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:40 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”تحيا مصر” يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد موقعي بيان نداء الكنانة

تقدم طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، ببلاغ الي النائب العام برقم 2514 لسنة 2015 ضد من دعوا أنفسهم بعلماء الأمة، والذين أصدروا بيان نداء الكنانة الذي يحرض على الدولة المصرية ومؤسساتها.
وأكد" محمود" بأن معظم الموقعين على ذلك البيان هم قتلة وإرهابيين وأعضاء فاعلين في التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية وداعمين للإرهاب وحرضوا على ارتكاب أعمال العنف والقتل وتهديد الأمن القومي المصري من خلال التحريض على قتل رئيس الدولة والقضاء والإعلاميين والضباط والجنود والسياسيين .
وأضاف "طارق" أن تلك الجرائم التي أرتكبها المقدم ضدهم البلاغ هي دعوة علنية للتحريض على القتل وارتكاب أعمال العنف وإشاعة الفوضى في الشارع المصري لإسقاط الدولة المصرية تنفيذاً لمخططات خارجية تقودها دول معادية للدولة المصرية على رأسها تركيا وقطر وهي الأعمال المجرمة قانوناً بموجب قانون العقوبات، لافتا إلى أن الدولة المصرية استعادت عافيتها والدليل على ذلك الضربات الأمنية المتتالية التي وجهتها الأجهزة الأمنية ضد معاقل الإرهاب سواء في سيناء أو داخل البلاد.
وطالب "محمود" بضم جميع التصريحات والتعليقات على المواقع الخاصة بالمقدم ضدهم البلاغ لإثبات ارتكابهم لجرائم التحريض على ارتكاب أعمال القتل والعنف ضد المصريين ورجال الجيش والشرطة وقلب نظام الحكم فى الدولة والتحريض على قتل الاعلاميين والقضاء . وإصدار أمر بضبط وإحضار المقدم ضدهم البلاغ , ووضع اسمائهم على قوائم الممنوعين من السفر وعلى قوائم ترقب الوصول واتخاذ اللازم قانوناً تجاه المقدم ضدهم بنصوص المواد 171 و176 و40 من قانون العقوبات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.