الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور ..مدير شرطة النقل والمواصلات يتفقد محطة السادات لمترو الانفاق تمهيدا لأفتتاحها خلال أيام

في إطار جهود اللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير مدير الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات قام بجوله ميدانية لمتابعة انتهاء الاعمال النهائية والسابق تلافيها لمحطة السادات لمترو الانفاقوحرص اللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير مدير الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات علي تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من جمهور الركاب لمترو الانفاق في الايام القليلة القادمة وتحفيف المعاناة عن المواطنين بحضور مسئولي المترو والحماية المدنية ... لمراجعة الاجراءات والامور المتبقية ومراجعة الملاحظات في الحماية المدنية وحث العاملين علي سرعة الانتهاء منها حتي يتم فتح المحطة للجمهور خلال الايام القليلة القادمة اهتم بالتأكيد علي الاجراءات الامنية للمداخل والمخارج والصالات حيث شملت الجولة التأكيد علي سير أجهزة الاكسراي والامن علي المداخل والمخارج والتأمين داخل المحطة ... ومنظومة الكاميرات ومراقبة كل كبيرة وصغيرة داخل المحطة .... وكذا الانتهاء من أعمال الحماية المدنية .
وحرص علي أهمية تامين المحطة بالقوات الشرطية من الضباط والافراد والمجندين علي أرض الواقع .. والتنسيق مع المسئولين المتواجدين في المحطة بداية من المهندس علي فضالي والشركة المنفذه لإعمالالصيانة والتأمين والحماية المدنية .حيث كان في الجولة الاولي بعض الامور المتعلقة بالحماية المدنية طلب سرعة تنفيذها والانتهاء منها في أسرع وقت حتي يسهل فتحها وهي علي أكمل وجه تليق بفتحها لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.