الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت

مصر وفلسطين تبحثان سبل التعاون ودعم قضايا المرأة

أكد سفير مصر لدى فلسطين وائل عطية، أهمية العمل على إنجاز اللجنة المشتركة بين البلدين في مجال الديمقراطية ودعم حقوق المرأة والمساواة بين الجنسين.
جاء ذلك خلال لقاء عطية، اليوم الخميس، مع وزير شئون المرأة الفلسطينية هيفاء الأغا في مقر الوزارة برام الله، حيث تم بحث آليات التعاون في مجال دعم قضايا المرأة، وحقوق الإنسان، والمساواة بين الجنسين.
وأشار عطية، إلى نضالات الحركة النسائية الفلسطينية، وضرورة مناهضة العنف ضد المرأة، مؤكدا حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة، بناء على الاتفاقيات والمعاهدات الدولية.
بدورها ، تحدثت الأغا، خلال اللقاء، عن دور الوزارة في إعداد الاستراتيجيات الوطنية مع كافة المؤسسات لمناهضة العنف ضد المرأة، وتعديل القوانين والتشريعات، مشيرة إلى التزام النظام السياسي الفلسطيني بدعم وتمكين المرأة، وضمان مشاركتها في كافة القطاعات، وتحقيق التنمية المستدامة والشراكة الحقيقة والمساواة والعدالة الاجتماعية.
وأشارت إلى متانة العلاقات عبر التاريخ بين فلسطين ومصر التي ساهمت في دعم حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في الحصول على دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.