الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق لطفي ”المبهر” نجح في مصارعة فنية.. ودخل قلب الجمهور

عمر صحفي شهير، استطاع أن يجذب القراء بقلمه، ويصل لمعاناتهم ومشاكل حياتهم، ساند في كشف الفساد، وكان له دور فعال في بناء مجتمع ولكن تأتي الريح لتعصف بالرجال.
ليست قصة واقعية، ولكنه شخصية "عمر" والتي يجسدها الفنان العملاق طارق لطفي – عملاق إشارة عن أداء طارق خلال أحداث المسلسل- وأصبح عمله هذا العام "بعد البداية" مثارًا لحديث الجماهير والفنانين على حد سواء.
طارق لطفي ليس وليد اللحظة، بل عمل على تطوير أدائه منذ صعيدي بالجامعة الأمريكية، وانتهاءً بعد تنازلي، وجبل الحلال، وصولًا لبعد البداية هذا العام.
استطاع طارق أن يصل لمرحلة السهل الممتنع في أدائه، وجعل الانسيابية والسلاسة في تجسيد الشخصية، مع حفاظه على إبعادها والتي يجعل منها مركبة وبسيطة في آن واحد وهو مزيج صعب الوصول له.
وليس "شغل" طارق لطفي على نفسه فقط هو سبب نجاحه، بل مثابرته وصبره على العمل، والتنوع الذي يُصر دائمًا أن يقدمه للجمهور، ليضع نفسه هذا العام في قائمة الفنانين الكبار.
وتدرج طارق هذا العام من كونه فنان جيد، لفنان جيد ومختلف، يستطيع العمل في كل الظروف، يعشق الروح الجماعية وتظهر في عمله، ويسند كل من يعمل لجواره، ليظهر عمل متكامل اختار أن تكون الجماعية من صفاته.
طارق مازال يبهر الجمهور من خلال دراما رمضان عن طريق تقديم أداء محترم، وأدوار منتقاه بعناية، وشخصيات مركبة تجعل من دوره يدخل قلوب الجمهور.
وبعد تألق طارق لطفي هذا العام من خلال بعد البداية، وإثبات أنه فنان من طراز فريد، وضع على كاهله عبء الاختيار بعد ذلك، فلن يقبل الجمهور منه أقل مما عوده عليه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.