الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. ”السيسي” يشهد احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح غد الثلاثاء احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر، ويقوم بتكريم عدد من حفظة القرآن، والشخصيات التي خدمت قضايا الإسلام والأمة الإسلامية من مصر والعالم الإسلامي.
كما يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي مساء في إفطار الأسرة المصرية الذي يقام للمرة الثانية خلال شهر رمضان الحالي، ومن المقرر أن تتم هذه المرة دعوة عدد من أسر الشهداء من الشرطة والقوات المسلحة وعدد من الأمهات المثاليات ومجموعات من شباب الرياضيين وشباب السياسيين ورجال الأعمال وعدد من الشباب الحاصلين على جوائز في مجالات البحث العلمي، بالإضافة إلى العديد من الإعلاميين والشخصيات العامة.
وأوضح مصدر بالمكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية أن هذا التقليد سيستمر بعد رمضان في صورة غداء لتحقيق مزيد من التواصل المباشر ودون أي وسيط بين الرئيس السيسي ومختلف فئات المجتمع، حيث يتم في كل مرة دعوة شرائح مختلفة ومتنوعة تمثل كافة أطياف المجتمع المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.