الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعاون بين غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والبورصة المصرية

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT والبورصة المصرية عن نيتهما التعاون لعقد لقاءات موسعة للشركات الأعضاء بهدف التعريف بمزايا القيد في كل من بورصتي النيل للشركات الصغيرة والمتوسطة والسوق الرئيسى للبورصة المصرية. وكذلك استعراض فرص التمويل المتاحة فى السوق المصرى بالإضافة إلى قصص النجاح لشركات تم قيدها فى البورصة المصرية سابقاً.
ومن المتوقع أن تنعقد ورشة العمل المرتقبة بمشاركة عدد كبير من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث تأتى هذه الانشطة فى إطار جهود توعية مجتمع الأعمال بفرص التمويل التى تتيحها البورصة المصرية للشركات، بالإضافة إلى تسهيل جذب استثمارات محلية وأجنبية للشركات سواء كانت متوسطة وصغيرة أو كبيرة الحجم.
تأتى هذه الجهود أيضا تماشياً مع استراتيجية غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات الرامية لفتح آفاق جديدة للأعضاء لتوفير المزيد من الفرص التمويل وتحقيق الأهداف الطموحة لمعدلات النمو والتوسع المحلي والإقليمي والعالمي، وهو ماسينعكس على حجم صناعة تكنولوجيا المعلومات بوجه عام ونمو معدلات مساهمتها في الدخل القومي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.