الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم ليلي علوي.. 8 نجمات نجحن في فقدان الوزن الزائد


مشكلة الوزن الزائد تصيب النجوم والمشاهير أيضاً، وربما يشعرون بالقلق أكثر من الناس العاديين نظراً لوجوب الحفاظ الدائم على رشاقتهم ومظهرهم اللائق.. في هذا التقرير نقدم لك أسماء النجوم الذين خضعوا لحمية وفقدوا الوزن خلال العام 2014..
ليلى علوي
فاجأت النجمة المصرية ليلى علوي محبيها من خلال طلتها الجديدة التي ظهرت فيها بعد فقدانها الكثير من الوزن لتعود شابة من جديد وتنافس على بطولة اهم المسلسلات.
أحلام
النجمة الإماراتية احلام خسرت الكثير من وزنها خلال الفترة الاخيرة لكي تصبح طلتها أجمل، وقد تباهت بذلك من خلال اختيارها لأزياء من أهم الدور العالمية.
كيلي أوزبورن
خلال الأعوام الماضية كانت المغنية ومقدمة البرامج كيلي أوزبورن سمينة للغاية، وقد أعلنت في السنوات الأخيرة أنها خسرت نحو 31 كيلوجراماً، أمّا السر في ذلك فهو قفز الحبل والتأرجح بالأطواق.
كريستينا أجيليرا
يعود سبب رشاقة المغنية الأميركيّة كريستينا أجيليرا إلى فقدانها 22 كيلو غراماً، وصرّحت أن السبب في ذلك يعود إلى اتّباع حميات مختلفة وممارسة الرياضة بشكل مكثّف مع مدربتها الخاصة.
جينيفر هيدسون
فقدت المغنية جينيفر هيدسون الفائزة في برنامج المواهب American Idol، ما يقارب 30 كيلوجراماً من وزنها خلال عامين، وذلك من خلال المواظبة على التمارين والركض يومياً لمدة 30 دقيقة.
جوردين سباركس
فقدت مغنية الراب جوردن سباركس منذ العام 2009 حتى الآن 22 كيلوجراماً من وزنها، وذلك عن طريق المواظبة على ممارسة التمارين الرياضيّة وخصوصاً تمرينات البطن والأرداف.
سنوكي
خسرت سنوكي مقدمة البرامج الشهيرة ما يقارب 25 كيلوجراماً في العام الماضي عن طريق تمارين الرقص فقط، لدرجة أنها كانت تذهب للتدريب مع متسابقي برنامج الرقص Dancing with the Stars.
كاري أندروود
فقدت نجمة الغناء والممثلة الأميركية 20 كيلو جراماً من وزنها بسبب رغبتها في ذلك أولا إذ قالت: أنه لا بد أن يكون لدى الفرد حافز قوي واستعداد لخسارة الوزن. لافتة إلى أنها لم تكن تتأخر عن جلسة التدريب مع مدربها الخاص كما لم تكن تأكل إلا عند الحاجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.