الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رؤيا للأستثمر تبدأ أولى خطوات خطوات طرح أسهمهما فى البورصة المصرية

بدأت شركة رؤية للاستثمار العقارى والسياحى أولى خطوات طرح أسهمهما فى البورصة المصرية والمخطط أن تتم خلال الربع الأول من عام 2016، وفقا لتصريحات المهندس هشام شكرى ــ رئيس مجلس ادارة الشركة وعضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقارى.
وأضاف شكرى إن نسبة الأسهم المقترح طرحها فى البورصة تقترب من 30% من اجمالى أسهم الشركة، تبعا لتصريحات شكرى، مضيف أن الشركة قامت بزيادة رأسمالها مرتين بإجمالى 450 مليون جنيه بعد دخول بايونيرز كمساهم استراتيجى، ليصل رأس المال المدفوع إلى 1.6 مليار جنيه.
وعن تأثير صفقة بايونيرز على أعمال وخطط الشركة، قال شكرى إن الصفقة عبارة عن شراكة استراتيجية بين مطور عقارى ومجموعة استثمارية مالية بما يساعد على تنويع مصادر التمويل، بوجود شريك استراتيجى له خبرة فى طرق التمويل المختلفة، وهى شراكة مثالية تساهم فى توسعات الشركة المستقبلية.
وبالنسبة للموقف التنفيذى لمشروعات رؤية، قال شكرى إن الشركة انتهت من تسليم 1000 وحدة ضمن مشروع تلال الساحل على مساحة مليون متر، وجار حاليا استخراج تراخيص امتداد المشروع على مساحة 100 فدان، تمهيد لفتح باب البيع خلال شهرين، أما مشروع تلال السخنة البالغ مساحته 3 ملايين متر، فقد تم تطوير 1.5 مليون متر وجار تسليم مراحله المختلفة، والمخطط الانتهاء من تسليم المشروع بالكامل نهاية العام الحالى بإجمالى عدد وحدات 1500 وحدة، كما سيتم الاعلان عن افتتاح مرحلة جديدة للمشروع خل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.