الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الفضالي” يستقبل وفد الاتحاد الاوروبي لبحث أخر تطورات العملية الانتخابية

استقبل المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال والمنسق العام لقائمة "مصر"، والدكتور مجدي علام الامين العام للقائمة و لتحالف الجبهه و الاستقلال ، وفدا من الاتحاد الاوروبي اليوم لمناقشة آخر تطورات العملية لاانتخابية.
وأكد الفضالي في تصريحات صحفية عقب اللقاء، أنهم أكدوا لوفد الاتحاد الاوروبي أن العملية الانتخابية في مجملها جيدة حتى وإن شابتها بعض الأخطاء، نافيا أن يكونوا قد أساءوا إلى الجنة رغم قراراتها الغريبة وغير المبررة ضد قائمة "مصر".
وأشار علام إلى أنهم أطلعوا الوفد الاوروبي على استعدادات الدولة المصرية لتأمين الانتخابات وخورجها بشفافية ونزاهة، مشددا على أن الرئيس يقف على مسافة واحدة من جميع القوائم الانتخابية عكس ما يروج البعض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.