الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. المتحدث باسم الأرصاد: سقوط أمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحرى

خلال مداخلة هاتفية في الفقرة الإخبارية، المذاعة على فضائية "cbc إكسترا"، توقع وحيد سعودى، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة على القاهرة والوجه البحرى، عصر اليوم الأربعاء، ناصحا بعدم القيام بأى أنشطة في البحرين الأحمر والمتوسط.
وأوضح وحيد سعودى، أن الطقس سيبقى ما بين اللطيف والمعتدل على شمال البلاد، ومائلا للحرارة على شمال الصعيد، وحارا على جنوب الصعيد، خلال ساعات النهار، أما ليلا فسيكون معتدلا ولطيفا على كافة أنحاء الجمهورية.
وفسر سعودى، تقلب الطقس هذه الأيام، بسبب بعض التوزيعات الضغطية ومصادر الكتل النووية المصاحبة لهذه التوزيعات، لافتا إلى وجود تأثير تخلل في الضغط الجوى على سطح الأرض، تزامن معه منخفض جوى في طبقات الجو العليا، على ارتفاع 6 كيلو مترات من سطح الأرض.
وتابع المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية: أن هذا المنخفض كان مصحوبا بتيار شديد البرودة، والذي أدى لتكاثر السحب، الممطرة والرعدية، وهو ما حدث في القطاع الغربى على الجمهورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.