الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد الدولي للبورصات سيشارك في مؤتمر البورصة المصرية الأحد المقبل

قال الدكتور محمد عمران رئيس البورصة بأن الاتحاد الدولي للبورصات سيشارك في المؤتمر الذي تنظمه البورصة المصرية بالقاهرة يوم الأحد المقبل
حول الاستدامة في النمو بمشاركة وزيري الاستثمار أشرف سالمان والبيئة خالد فهمي، ورئيس هيئة الرقابة المالية وممثلون من الأمم المتحدة والمؤسسات المالية ومستثمرون محليون وأجانب.
وأضاف عمران فى أن المؤتمر سيشهد عدة جلسات حول أهمية الاستدامة على المستوى العالمي وما يتوجب على الشركات إتخاذه من إجراءات بما
يضيف لأنشطتها قيمة للعنصر البشري والمجمتعي والعالم بشكل عام لا أن يقتصر هدفها على تحقيق الربح فقط.
وأوضح أن المؤتمر سيتطرق إلى الجهود التي تبذلها العديد من الدول المتقدمة والناشئة لتعزيز الاستدامة وخلق مناخ عمل جيد بين الزملاء ومع الأطراف ذات الصلة ومساهمتها فى الحفاظ على البيئة وخلق منهج حياه متكامل اقتصادي واجتماعي وبيئي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.