الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خبير اقتصادي: ارتفاع سعر الدولار لا يمنع الشركات من تسليم السلع المتعاقد عليها


طالب الخبير الاقتصادى خالد الشافعى من جهاز حماية المستهلك بضرورة التصدى لبعض الشركات التى حاولت مؤخرًا الامتناع عن تسليم السيارات التى تم التعاقد عليها للمواطنيين بعد أزمة الدولار، مشيرًا إلى أن التعاقدات التى تم توقيعها على السيارات كان قبل تخفيض سعر الجنيه مقابل الدولار، وارتفاع سعر الدولار لا يمنع الشركات من تسليم السلع.
وأضاف الشافعى فى تصريحات، صحفية، السبت، أن الامتناع عن تسليم السلع للمواطنين من قبل الشركات دون مبرر يوقع هذه الشركات تحت طائلة القانون، لافتاً إلى أن هناك عبئ على اللجنة العليا لمراقبة الأسواق والأجهزة الرقابية الأخرى للوقوف أمام تجاوزات الشركات الممتنعة عن تسليم السلع للمواطنين بحجة أرتفاع أسعار الدولار.
وأشار الخبير الاقتصادى إلى أهمية تأكد المستهلكين من السلع التى يحصلوا عليها سواء كانت سيارات أو غيره من جودتها ومعرفة مدى مطابقتها للمعايير التى تم الاتفاق والشراء بناءا عليها وأن لا يقعوا فريسة للشركات التى تسعى لاستغلال أزمة الدولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.