الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. رئيس هيئة الأرصاد الجوية: الطقس مازال غير مستقر والفرصة مهيئة لسقوط أمطار

ذكر أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن "حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ستستمر على المحافظات الساحلية ومحافظتي شمال وجنوب سيناء، أما في القاهرة ومحافظات الصعيد فسيكون الطقس مستقرًا".
وأضاف سعودي، لبرنامج "غرفة الأخبار"، المذاع على قناة "cbc إكسترا"، أن "الطقس بصفة عامة سيكون لطيفًا أثناء النهار، بارد ليلا على كافة أنحاء الجمهورية"، مؤكدًا أن البحر الأحمر لا يزال مضطربًا وغير مهيأ لممارسة الأنشطة البحرية، في حين بدأت سرعة الرياح تهدأ في البحر المتوسط، لتعود حركة الملاحة فيه تدريجيًا.
وأوضح سعودي، أن مصر ستشهد غدًا المزيد من التحسن في الأحوال الجوية، مع سقوط أمطار متوسطة وخفيفة على المدن الساحلية، مع ظهور شبورة خفيفة على الطرق السريعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.