الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور ..ما لا تعرفه عن زوجة باسم يوسف المجهولة

دائما سيبقى الاعلامى باسم يوسف مثيرا للجدل فبمجرد ان نشر صورة على حسابه الشخصي في موقع "إنستجرام"، تجمعه بزوجته على البساط الأحمر لحفل توزيع جوائز "إيمي" العالمية في مدينة نيويورك الأمريكية.
حتى ترك الناس باسم و تفرغوا للبحث عن ماض زوجته و قصة ظهورها و الحقيقة انه , لم يكن ظهور باسم يوسف في حفل توزيع جوائز "الإيمي" الذي تولى تقديمه هو المفاجئ للجمهور، بل إن ظهور زوجته إلى جواره على الريد كاربت كان بمثابة المفاجأة، خاصة وأن هالة دياب زوجة باسم يوسف لا تتخطى مرات ظهورها أصابع اليد الواحدة.
ورغم الظهور النادر لزوجة باسم يوسف، إلا أنها لم تسلم من الشائعات التي طالتها في السنوات الماضية، وخاصة حينما كان زوجها واحدا من أشهر مقدمي البرامج الساخرة بمصر.
ووقتها قيل أن زوجة باسم يوسف تهاجم الإسلام، وهي الشائعة التي تداولها الجميع، مع الإشارة إلى مقطع فيديو تظهر فيه هالة دياب، وهي تتحدث عن العلاقة الغير الشرعية بين الرجل والمرأة وترفض تسميتها بـ "الزنا" وتسميه "حب".
ووقتها هاجم كثيرون باسم يوسف باعتبار أن زوجته تهين الدين الإسلامي، إلا أن الحقيقة كانت بوجود خلط بين الكاتبة السورية هالة دياب مؤلفة مسلسل "ما ملكت أيمانكم"، وبين زوجة باسم يوسف التي تحمل نفس الاسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.