الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

باسم يوسف معلقا على فضيحة عمرو أديب و خالد صلاح :بطلوا شرشحة ..فضحتونا

فى أول ظهور له على الفضائيات المصرية منذ رحيله الى امريكا قال الإعلامي باسم يوسف معلقا على فضيحة خالد صلاح و عمرو أديب إن لإعلام بتاعنا بيؤدي دور مهم جدًا لإيضاح المؤامرات التي تُحيط بالوطن، وعليهم إنهم يبطلوا يشرشحوا لبعض، ويسيبهم من موضوع المؤامرات ده، وكأنهم قاعدين على مصطبة، ولما نخلص من المستوى ده وقتها نتكلم عن مستوى أعلى»، مضيفًا بسخرية: «هو ده الإعلام الصحيح، خير ممثل لنا الحقيقة».
واستطرد: «وبالنسبة لظهوري إعلاميًا، بيتعرض عليه حاجات كتير، لكن أنا مش هعمل برنامج تافه وخلاص عشان الفلوس، وحين أجد فكرة تناسبنا وتناسب فريق إعدادي هوافق».
اختياره لتقديم مهرجان جوائز «إيمي» الأمريكية للمسلسلات والبرامج التليفزيونية والإنتاج السينمائي، والتي تعادل جائزة الأوسكار للسينما؛ تم منذ مارس الماضي، لافتًا إلى أن ذلك كان بمثابة حمل كبير على عاتقه.
وأضاف يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد، ببرنامج «آخر النهار»، عبر فضائية «النهار»، إن كلمته أثناء تقديمه للحفل العالمي لتوزيع جوائز «إيمي» كان مرتب لها بشكل جيد، كم تم مراجتها من قٍبل منظمي الحفل، لافتًا إلى أنه سيتوجه اليوم إلى تونس ليُقدم حفل ختام مهرجان قرطاج.
وتابع: «سابولي مطلق الحرية إني أكتب المقدمة بنفسي، ولم أرسلتها لهم قالولي رئاعة جدًا وموافقين عليها»، موضحًا أن إقامتها الأساسية حاليًا في دبي وليس بأمريكا كما يُشاع.
واستكمل: «الإعلام بتاعنا بيؤدي دور مهم جدًا لإيضاح المؤامرات التي تُحيط بالوطن، وعليهم إنهم يبطلوا يشرشحوا لبعض، ويسيبهم من موضوع المؤامرات ده، وكأنهم قاعدين على مصطبة، ولما نخلص من المستوى ده وقتها نتكلم عن مستوى أعلى»، مضيفًا بسخرية: «هو ده الإعلام الصحيح، خير ممثل لنا الحقيقة».
واستطرد: «وبالنسبة لظهوري إعلاميًا، بيتعرض عليه حاجات كتير، لكن أنا مش هعمل برنامج تافه وخلاص عشان الفلوس، وحين أجد فكرة تناسبنا وتناسب فريق إعدادي هوافق».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.