الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فرج عامر: الرئيس وجه بتنمية ومساعدة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر

خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" على قناة المحور مع الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، قال محمد فرج عامر رجل أعمال وعضو مجلس النواب إن الرئيس وجه بتنمية ومساعدة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وأكد إعادة رسم خريطة الاستثمار، وأضاف أنه يعلن عن توفر 1500 وظيفة عامل بمصانعه ببرج العرب.
كما أوضح أن الرئيس وعد بحل الأزمات التي تواجه رجال الأعمال وطمأنهم على مناخ الاستثمار، وأضاف أن الرئيس طلب أن يكون هناك تواصل مستمر مع رجال الأعمال، مشيرا إلى أن الرئيس أكد أن مصر دولة نامية ولا بد أن تكون هناك مشاكل وأن نعمل على حلها.
مشيرًا إلى أن الرئيس أكد في اجتماعه أنه لا يمكن للدولة أن تعتدى على الملكية الخاصة لرجال الأعمال، وأنه سيتم حل أي مشاكل مع رجال الأعمال بالقانون.
وتابع "عامر" بأن الرئيس أكد ارتفاع الدين الداخلى في الـ5 سنوات الماضية، مضيفا أن الرئيس شكّل لجنة لبحث أوضاع 845 مصنعا متعثرا لضخ أموال لإعادة العمل بها من جديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.