الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:45 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف بالتفاصيل جرائم ”بلال اردوغان” فى العاصمة الايطالية روما


نقلت صحيفة "كوريريه دي لاسيرا" الإيطالية، ان لاجئ تركى الجنسية ومقيم في أوروبا، قد اقام دعوى قضائية، ضد بلال أردوغان، نجل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أمام محكمة مدينة بولونيا، بتهمة تهريب وغسيل الأموال وتبييضها في إيطاليا.
وذكرت الصحيفة ان عن محامي الاتهام "ماسيمليانو أنيتا"، قوله انه و بعد هروب" بلال اردوغان" استقر في إيطاليا بعد أن جلب معه أموالًا ضخمة بهدف تبييضها وإعادة ضخها في تركيا.
وطالب التركي، المجهول، حسب الصحيفة، القضاء الإيطالي بالتحقيق في مصدر ومآل هذه الأموال المشبوهة، خاصة أن "بلال" طلب الإقامة في إيطاليا لاستكمال أطروحة دكتوراه مؤجلة منذ 2007، في فرع "بولونيا" من جامعة "جونز هوبكينز" الأمريكية، وتحول ليقيم فيها مع عائلته كاملةً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.