الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:58 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة ولادة نادرة .. سيدة تنجب أبنائها الثلاثة في نفس اليوم ونفس الشهر

في سابقة نادرة الحدوث، أنجبت سيدة بريطانية طفلاً ثالثاً في نفس اليوم الذي سبق وأنجبته فيه شقيقتيه، ليحتفل ثلاثة من أطفالها الأربعة بعيد ميلادهم في نفس اليوم.
وعلى غير ما كان متوقعاً، أنجبت كيتي أنيت (32 عاماً) طفلها ألكساندر يوم 16 نوفمبر الماضي وهو نفس اليوم الذي ولدت فيه شقيقتاه الأكبر سناً إلين (8 أعوام) وروز (عامين) بحسب ما ذكر موقع دايلي ريكورد.
وكان من المفترض أن يولد الأطفال الثلاثة إلين وروز وألكساندر في أيام 17 و 7 و 6 نوفمبر على التوالي، إلا أن الأقدار شاءت أن تكون ولادتهم جميعاً في نفس اليوم الذي تحول إلى أهم مناسبة في حياة الأسرة.
ويقول الأطباء أن احتمال ولادة امرأة لثلاثة أطفل في نفس اليوم لا يتعدى 1 إلى 133 ألف حالة، والطريف في الامر أن كيتي كانت تخطط للاحتفال بعيد ميلاد ابنتيها، إلا أن موعد إنجاب طفلها الأخير تأخر عدة أيام، لتجد نفسه في المستشفى في هذا اليوم.
وعلى الرغم من أن الابنة الرابعة أليسا ولدت في 22 مارس إلا أنها احتفلت مع شقيقتيها بعيد ميلادهما في العام الماضي، حتى لا تشعر بالتمييز عنهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.