الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل ساعات الرعب فى منزل الفنانة لطيفة

ساعات الرعب فى منزل لطيفة ..هذا هو العنوان الأبرز للايام القليلة الماضية فى حياة النجمة التونسية الكبيرة فالشهرة لها ضرائب وليس ضريبة، وإحدى تلك الضرائب هى مهاويس المشاهير وعشاقهم الذين يطاردونهم فى كل مكان لدرجة تصل ببعضهم إلى مطاردتهم فى حياتهم الشخصية، تهديدهم، الاتصال المستمر
وحينما يشعر عاشق النجم بعدم اهتمام يتحول حبه وعشقه إلى هوس لدرجة يمكن بها أن يضره، وهذا ما حدث مع مجنونة لطيفة التى طاردتها عبر التليفون باتصالات ورسائل تهديد، بل الذهاب إلى أسفل منزلها بجاردن سيتى وتهديدها، الأمر الذى أثار فزع المطربة الشهيرة وجعلها تبلغ قسم الشرطة، وبالفعل تحرك رئيس مباحث قصر النيل بسرعة وتم ضبط المتهمة تونسية الجنسية، وإحالتها إلى النيابة.
لم تكن المطربة لطيفة تعطى اهتماما للمكالمات الواردة من ذلك الرقم الغريب، لا ترد عليه رغم إلحاح صاحب الرقم فى معاودة الاتصال، كانت تعيش حياتها بطريقة طبيعية، تستيقظ من نومها، تبدأ يومها، تلتقى بأصدقائها وأفراد أسرتها، ترد فقط على المكالمات التليفونية التى تعرفها، أما دون تلك الأرقام وكل ما هو غير مدون على تليفونها المحمول فترفضه، لكن الرقم الغريب عاود الاتصال بها يوميا، كانت تتساءل وتتعجب لهذا المتصل الذى لا يكل ولا يمل من الاتصال، ولأنها تعلم أن هناك الكثير من المعجبين بها، ومهاويسها، كانت لا ترد أيضا، لكن كان الاتصال فى الفجر والصباح والليل والمغرب، أصبح هذا الرقم يطاردها، فماذا تفعل؟!
تناست المطربة التونسية الشهيرة لطيفة الاتصال، ومع الإلحاح قررت أن ترد، وبصوت يشوبه الحذر والتوجس، قالت "ألو"، وبعدها فترة صمت طويلة، فأجابتها على الناحية الأخرى فتاة، لطيفة معى؟
فأجابت المطربة: نعم.. من أنت؟
تناست المطربة الاتصال، اعتقدت أن الفتاة لن تتصل مرة أخرى، ومر يومان وبالفعل استراحت لطيفة من تكرار الاتصال، ولكن فى اليوم الثالث فوجئت بالرقم نفسه يتصل بها صباحا، تعجبت، ولم ترد، وأمام عدم رد المطربة، قامت الفتاة بإرسال لها رسائل تطلب منها الرد على اتصالاتها وكانت تراها المطربة لطيفة ولم تعطها الكثير من الاهتمام، تستشير بعض المقربين منها وينصحونها بالتجاهل، وكانت الفتاة ترسل كل يوم أكثر من رسالة، واستمر الأمر على هذا الحال.
تطورت الرسائل، وأصبحت تحمل بين طياتها، معانى التهديد والوعيد إذ لم ترد المطربة الشهيرة على الفتاة، تجاهلت لطيفة تلك الرسائل واعتبرتها نوعا من لفت الانتباه.
على الناحية الأخرى تلك الفتاة التى تحمل الجنسية التونسية، تشتد غضبا وغيظا، وبدأت تبحث عن عنوان لطيفة ولكن كيف تتوصل إليه، أخذت تتابع أخبار المطربة عبر الجرائد والمواقع، وفى أحد الأيام ذهبت لمكان كانت المطربة ستذهب إليه فى حفل مع بعض زميلاتها، وانتظرتها بالخارج، راقبتها جيدا، وفى نهاية اليوم وأثناء عودة لطيفة لمنزلها، استقلت سيارة وراقبت الفنانة حتى توقفت عند منزلها بجاردن سيتى، وبهذه الطريقة توصلت الفتاة لمكان إقامة المطربة.
فى اليوم التالى، استيقظت فى الصباح الباكر، جلست فى مكان أسفل المنزل التى تقيم به المطربة، راقبت شقتها، عيناها لم تغادر نافذة شقتها، وفى الوقت المناسب لمحت المطربة تفتح نافذتها، فعلمت أنها استيقظت من النوم، هنا بدأت ترسل لها رسائل فى البداية تطالبها بالرد عليها.
الفنانة ترى الرسائل وتتجاهلها فهى تعتقد أنها مجرد معجبة مهووسة بها، وستذهب لحالها وإن لم تذهب فهى بعيدة عنها ولا تعرف عنها شيئا، بدأت الفتاة المهووسة ترسل رسائل تحمل تهديدا ووعيدا، وأنها سوف تتوعدها وستطاردها فى كل مكان ستذهب له، وحينما ترسل مثل هذه الرسائل تنتظر الرد لكن لم يصل لها رد، فيزداد غضبها وسخطها، فكرت الفتاة فى فكرة أنها سوف ترسل لها رسالة بها تهديد وأنها سوف تصل إليها مهما كان مكانها، والدليل على ذلك أن صاحبة هذه الرسائل أسفل منزلك، وترتدى ملابس لونها...، وتجلس بجوار المنزل بالقرب من الكشك المجاور للمنزل، وتجلس بناصية الشارع.
قرأت لطيفة الرسالة الأخيرة، فزعت، هرعت ناحية النافذة، بالفعل الفتاة تنظر إلى النافذة وتضحك، تلمح بعض ملامح المطربة خلف النافذة، تشاهد الستائر تتحرك، القلق بدأ ينتاب لطيفة.. على الفور اتصلت بقسم شرطة قصر النيل، واستغاثت بالعقيد على نور الدين رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، الذى أرسل إليها معاون المباحث، وقوة من القسم.
وتمكن الضابط والقوة المرافقة له من القبض على الفتاة التى أرسلت تهديدات إلى المطربة لطيفة، وبالاطلاع على إثبات الشخصية تبين أنها تونسية الجنسية، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 19604 وتبين أنها تدعى صفاء م.أ، وبإبلاغ اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، أمر بإحالتها إلى النيابة التى باشرت التحقيق مع المتهمة، وأمرت فى النهاية بإخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها، وعادت المتهمة صفاء إلى القسم وتم الكشف عليها لبيان ما إذا كان هناك أحكام أخرى ضدها وبعد التأكد من عدم طلبها فى قضايا أخرى، تم إخلاء سبيلها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.