الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الكنيست يعترف : الجيش الإسرائيلي يمارس اعمال ”ارهابية”

أكدت عضوة الكنيست الإسرائيلي، حنين زعبي، خلال خطاب حجب الثقة عن الحكومة أن الإرهاب الحقيقي هو الجيش الإسرائيلي وسياسات القتل التي تنتهجها الدولة العبرية التي تقتل الفلسطيني وتبرر سلبها لحياته.
وأضافت متسائلة: "هل بسبب الأخلاق تدين حكومة الاحتلال قتلة عائلة دوابشة؟ أم بسبب عقلية إجرامية تريد أن تصف القتل الفردي بالإرهاب لكي تبرر القتل اليومي والروتيني للجيش الإسرائيلي وجرائمها التي هي بالجملة؟ من الأخطر؟ أين ينفذ الإجرام الحقيقي؟ من الأكثر إرهابا؟ من يعتبر القتل احتفالا، أم من يعتبر القتل روتينا؟"
وأشارت "زعبي" إلى أنه في "الدولة العبرية لا يقتلون ويتباكون، ولا يقتلون ويرقصون فحسب، بل يقتلون ويبررون أيضا"، وأكدت أن الاٍرهاب الحقيقي هو الجيش الإسرائيلي وهي سياسات القتل التي تتبعها الدولة العبرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.