الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 4 يونيو 2024 06:00 مـ 27 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”السيسي” يطلق اليوم الموقع الإلكتروني لـ”بنك المعرفة” وبرنامج تأهيل الشباب

يعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية،اليوم السبت عن بدء إطلاق الموقع الإلكترونى لمشروع "بنك المعرفة"، والذى كان قد أعلن عنه فى عيد العلم فى ديسمبر 2014، ضمن مبادرة "نحو مجتمع مصرى يتعلم ويفكر ويبتكر" .
كما سيشهد السيسي أيضا إطلاق أولى دورات برنامج تأهيل الشباب للقيادة، والذى أعلن عنه الرئيس منذ فترة، وتم اختيار 500 شاب من بين أكثر من 60 ألف متقدم. ويعد مشروع بنك المعرفة المصرى، أحد اهم المشاريع العلمية فى الفترة المقبلة حيث يحوى أكبر مكتبة رقمية فى العالم تتكون من المحتوى المعرفى لأكبر دور النشر فى العالم مثل"سبرنجر- نيتشر- ناشونال جيوجرافيك- دسيكفرى- إيلسفير- كامبريدج- أكسفورد- بريتانيكا- أميرالد- ثومسون رويترز، والعشرات من الناشرين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy