الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة نفسية لكريم عبد العزيز بسبب ”الهروب”


من الاسكندرية الى بور سعيد تنتقل اسرة مسلسل " الهروب " الاسبوع المقبل بأوامر من المخرج محمد على لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك ..
يشارك فيها معظم ابطال العمل وهم كريم عبد العزيز وإيمان العاصى ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين وعبد العزيز مخيون ورحاب الجمل وياسر الطوبجى وكريم قاسم ..
المسلسل كتبه تأليف بلال فضلوتدور أحداثه حول " محمود " او كريم عبد العزيز المهندس الشاب الذى تصطدم أحلامه مع مصالح أحد رجال الأعمال الذى ينجح فى صنع فخ له يجعله يقع فى مشكلة مع وزارة الداخلية , ويصبح متهما بمحاولة اغتيال مسئول كبير فى مصر، وبعد هذا الاتهام يبدأ "محمود" رحلة الهروب من بلده إلى عدد من البلاد المجاورة بحثا عن دليل براءته، وبعد مقتل شقيقه يتعرض لصدمة نفسية وستكشف الاحداث تطورات الشخصية..

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.