الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القوى العاملة : إيقاف نشاط شركتين لإلحاق العمالة بالخارج لمخالفة قانون العمل

قال جمال سرور وزير القوى العاملة :إنه تم إيقاف نشاط شركتين عن مزاولة عمليات إلحاق العمالة المصرية بالخارج لمخالفتهما أحكام قانون العمل والقرارات الوزارية المنفذة له، مؤقتا لحين توفيق أوضاعها وإزالة المخالفات التى تم رصدها بها، بعد أن طرأت متغيرات جديدة على المقر أو المساهمين أو النشاط.
وأوضح الوزير أن الشركتين اللتين تم ايقاف نشاطهما هما: شركة “الحديثة” لإلحاق العمالة بالخارج ترخيص رقم 639 ، و”درة الخليج” ترخيص رقم 963.
وفي الوقت نفسه ،تم رفع الإيقاف عن نشاط شركة “الضمان” لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص رقم 1186 شركات وذلك لزوال أسباب الوقف.
وأوضح ” سرور” أن القانون أعطى للوزير المختص حق إيقاف نشاط الشركة مؤقتا إذا نسب إليها بناءً على أسباب جدية أى من الحالات المبينة فى القانون لحين الفصل فى مدى ثبوت تلك الحالات أو حين زوال المخالفة فى الحالة المنصوص عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.